منتديات الاشباح ( مرحبا بشباب وبنات المنصورة ) ومصر والعالم العربي

منتدى عام شامل يحتوي على مواضيع ثقافية شبابية فكاهية حصرية بنات وولاد افلام واغاني والعاب و مواضيع دينية واسلامية و اخبار عامه ومواضيع عامة وكل ما يتعلق بشباب وبنات مصر والعالم العربي نرجو لكم اسعد الاوقات
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكثر السيارات أمنا وتوفيرا للوقود في آن واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TOTA
شبح لسه صغنطوط
شبح لسه صغنطوط
avatar

انثى
عدد الرسائل : 101
العمر : 36
الهواية : قوقعه تحت الرمال
رقم العضوية : 11
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

بـيـانـات النـشــاط
نشاط العضو:
15/100000  (15/100000)

مُساهمةموضوع: أكثر السيارات أمنا وتوفيرا للوقود في آن واحد   2008-03-27, 2:27 pm


لم تعد مضطرا بعد اليوم لأن تختار ما بين السيارة التي توفر الوقود، وتلك التي توفر أكبر سلامة ممكنة، فإليك ثلاث سيارات توفر الميزتين معا. "ساتورن أورا غرين لاين" Saturn Aura Green Line معدل المسافة المقطوعة بالميل لكل غالون: 27 ميلا، وفقا لنظام اختبار صارم لوكالة الحماية البيئية عام 2008.

الأمان: حصلت على خمس نجوم في اختبار إدارة السلامة المرورية القومية.
لقد تفوقت سيارة الـ"ساتورن أورا" - وكل سيارة أورا في الواقع - في اختبارات إدارة السلامة المرورية القومية، للتصادمات الأمامية والجانبية، محققة أعلى النقاط لحماية كل راكب في السيارة من كل زاوية.
كما أن نظام السيطرة الإلكترونية على استقرار وثبات السيارة، يعتبر نموذجيا، والسيطرة على ثبات السيارة يعتبر أمرا مهما لأته يساعد في السيطرة على السيارة أثناء المناورات الحادة، خاصة على الطرقات الزلقة، وقد أثبت الدراسات أن السيطرة على ثبات السيارة، بإمكانه أن يقلل من الحوادث القاتلة بنسبة تصل إلى الثلث.
وتوصف أحيانا الأورا غرين لاين، بأنها سيارة "هجينة معتدلة"، ويقصد بذلك أنه لا يمكن قيادتها بواسطة الطاقة الكهربائية وحدها، ولكن المحرك الكهربائي يمد السيارة بالدعم أثناء التسارع، كما ويسمح لمحرك البنزين أن يتم إغلاقه بالكامل، بمجرد أن تتوقف السيارة.
"نيسان ألتيما الهجينة" Nissan Altima Hybrid
معدل المسافة المقطوعة بالميل لكل غالون: 34 ميلا وفقا لنظام اختبار صارم لوكالة الحماية البيئية عام 2008.
الأمان: حصلت على خمس نجوم في اختبار إدارة السلامة المرورية القومية.
أحرزت سيارة الـ"ألتيما" نقاطا كاملة في اختبارات إدارة السلامة المرورية القومية، لحماية جميع الركاب خلال التصادمات الأمامية والجانبية، كما أن نظام السيطرة الإلكترونية على استقرار وثبات السيارة، يعتبر نموذجيا.
وبناء على الاتفاقية التي أجرتها شركة نيسان، تعتمد الألتيما المهجنة على تكنولوجيا "تويوتا" المرخصة، لكي توفر الأميال الإضافية.
إلا أن السيارة متوفرة حاليا فقط في كاليفورنيا، وكونيكتيكيت، وماين، وماساتشوسيتس، ونيو جيرزي، ونيويورك، ورود آيلاند، وفيرمونت.
"تويوتا كامري الهجينة" Toyota Camry Hybrid
معدل المسافة المقطوعة بالميل لكل غالون: 34 ميلا وفقا لنظام اختبار صارم لوكالة الحماية البيئية عام 2008.
الأمان: حصلت على خمس نجوم في اختبار إدارة السلامة المرورية القومية.
أحرزت سيارة الـ"الكامري" نقاطا كاملة في اختبارات إدارة السلامة المرورية القومية، لحماية جميع الركاب خلال التصادمات الأمامية والجانبية، كما أن نظام السيطرة الإلكترونية على استقرار وثبات السيارة، يعتبر نموذجيا.
وللتأكد من حصولك على أفضل ما يمكن من الطراز الهجين، ابتكرت سيارة الكامري الهجينة لعبة لتوفير الوقود، فعندما تنتهي رحلتك، إن كان معدل استهلاكك للوقود أفضل من 35 ميلا لكل غالون، ستضيء شاشة البيانات بكلمة "ممتاز!"، وأثناء القيادة، ستتوهج الحلقات حول العدادات بوهج أزرق أكثر لمعانا، كلما تحسن معدل الاستهلاك للوقود.
ولكن من معظم النواحي، على الأرجح أن سيارة الكامري الهجينة ليست أفضل من التويوتا "بريوس" Prius، فبالإضافة للاستهلاكية الأفضل في الوقود، لدى الـ"بريوس" مساحة ركاب داخلية، مساوية لتلك لدى الكامري، كما أنها تتمتع بمساحة أكبر للأمتعة.
إلا أن سيارة الكامري أحرزت نتائج أفضل إلى حد ما، في إدارة السلامة المرورية القومية، حيث حصلت الكامري على خمس نجوم في المجمل، بينما حصلت البرايس على أربع نجوم في جميع الاختبارات، باستثناء اختبار التصادم الجانبي للمقعد الأمامي، حيث حصلت على خمس نجوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أكثر السيارات أمنا وتوفيرا للوقود في آن واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاشباح ( مرحبا بشباب وبنات المنصورة ) ومصر والعالم العربي :: الـقـســم الـتـرفــيـهــي :: منتدي السيارات-
انتقل الى: