منتديات الاشباح ( مرحبا بشباب وبنات المنصورة ) ومصر والعالم العربي

منتدى عام شامل يحتوي على مواضيع ثقافية شبابية فكاهية حصرية بنات وولاد افلام واغاني والعاب و مواضيع دينية واسلامية و اخبار عامه ومواضيع عامة وكل ما يتعلق بشباب وبنات مصر والعالم العربي نرجو لكم اسعد الاوقات
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لك صديق في النت ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اختك في الله
رومــانســية حـزيـنـة
رومــانســية حـزيـنـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1061
العمر : 29
الهواية : الكمبيوتر والموسيقي
الوظيفة : طالبه
رقم العضوية : 15
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

بـيـانـات النـشــاط
نشاط العضو:
500/100000  (500/100000)

مُساهمةموضوع: لك صديق في النت ؟   2008-05-28, 4:12 am

الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .

و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .

و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .

لذلك .. أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى والنت بشكل عام من خلال تجربتك أو زجهة نظرك فيها.


ما رأيك بهذا النوع من الصداقة؟

هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على النت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟

وإذا كان الجواب بنعم... فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالنت؟

هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق النت؟


هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق النت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟ أو ماذا إذن؟

هل سبق وأن كونت صداقات على النت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ? فتحول صديق النت الى صديق واقعي ؟


هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق النت دون أن تشاهده ؟

هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق النت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء النت ؟


أعتذر ..لكثرة أسئلتي .

ولكن...

إن أكثرت عليكم بإمكانكم الإجابة على بعضها.


شاكره لكم حسن تجاوبكم و مروركم الكريم .

تقبلوا فائق تقديري و إحترامي

_________________
قبل منك لاحب نداني ولا صوت صحاني ولا كلمه حلوه تمسحلي احزاني قولي بحبك قولها تاني يااجمل حب غنيت ليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
zozo_killer
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 718
العمر : 25
الهواية : الانترنت وتنس الطاوله
الوظيفة : طالب ولاعب تنس طاوله
رقم العضوية : 2
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

بـيـانـات النـشــاط
نشاط العضو:
400/100000  (400/100000)

مُساهمةموضوع: رد: لك صديق في النت ؟   2008-06-13, 1:48 am

موضوع ممتاز

ننتظر المزيد

_________________
حوده الشبح واللي يكلمه يدبح





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
m.z.a.e
ولادة شبح جديد
ولادة شبح جديد


ذكر
عدد الرسائل : 1
العمر : 30
الهواية : المنصورة
رقم العضوية : 30
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

بـيـانـات النـشــاط
نشاط العضو:
10/10  (10/10)

مُساهمةموضوع: رد: لك صديق في النت ؟   2008-06-15, 4:13 am


شكرا على الموضوع الجميل دة وعلى فكرة صديق النت مش صديق
تسلمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اختك في الله
رومــانســية حـزيـنـة
رومــانســية حـزيـنـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1061
العمر : 29
الهواية : الكمبيوتر والموسيقي
الوظيفة : طالبه
رقم العضوية : 15
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

بـيـانـات النـشــاط
نشاط العضو:
500/100000  (500/100000)

مُساهمةموضوع: رد: لك صديق في النت ؟   2008-06-19, 4:48 am

zozo_killer كتب:
موضوع ممتاز

ننتظر المزيد


_________________
قبل منك لاحب نداني ولا صوت صحاني ولا كلمه حلوه تمسحلي احزاني قولي بحبك قولها تاني يااجمل حب غنيت ليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اختك في الله
رومــانســية حـزيـنـة
رومــانســية حـزيـنـة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1061
العمر : 29
الهواية : الكمبيوتر والموسيقي
الوظيفة : طالبه
رقم العضوية : 15
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

بـيـانـات النـشــاط
نشاط العضو:
500/100000  (500/100000)

مُساهمةموضوع: رد: لك صديق في النت ؟   2008-06-19, 4:53 am

m.z.a.e كتب:

شكرا على الموضوع الجميل دة وعلى فكرة صديق النت مش صديق
تسلمى


لا طبعا اي مكان ممكن تبقي فيه صداقه واصدقاء النت ممكن يكونو احسن من الواقع اللي عايشين معانا والمفروض يبقو جمبنا كلها صداقه فيه اصدقاء كويسين جدا بجد ومحترمه من علي النت مش شرط


_________________
قبل منك لاحب نداني ولا صوت صحاني ولا كلمه حلوه تمسحلي احزاني قولي بحبك قولها تاني يااجمل حب غنيت ليه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لك صديق في النت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاشباح ( مرحبا بشباب وبنات المنصورة ) ومصر والعالم العربي :: القسم العام :: منتدى الشباب-
انتقل الى: